منتديات هنا جلال التعليمية

منتدى تعليمي إبتدائي - إعدادي - ثانوي - للمعلم والطالب
 
الأحداثالأحداث  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

المواضيع الأخيرة
» أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 17/يناير/2019.. والدولار بـ17.96 جنيه
اليوم في 9:19 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات اليوم الثلاثاء 15-1-2019
الثلاثاء يناير 15, 2019 10:02 am من طرف هنا جلال

» سعر الدولار اليوم الثلاثاء 15-1-2019
الثلاثاء يناير 15, 2019 9:56 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الثلاثاء، 15 يناير 2019
الثلاثاء يناير 15, 2019 9:42 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الأحد، 13 يناير 2019
الأحد يناير 13, 2019 8:35 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات الأجنبية اليوم 10 / 1 / 2019.. والدولار يسجل 17.95 جنيه
الخميس يناير 10, 2019 10:19 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الخميس، 10 يناير 2019
الخميس يناير 10, 2019 10:09 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات الأجنبية اليوم..الأربعاء 09/يناير/2019 الدولار يسجل 17.95 جنيه
الأربعاء يناير 09, 2019 10:42 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الأربعاء، 09 يناير 2019
الأربعاء يناير 09, 2019 10:32 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات اليوم الثلاثاء 8-1-2019
الثلاثاء يناير 08, 2019 9:32 am من طرف هنا جلال

» ماذا تقرأ ليلة امتحان الدراسات الاجتماعية للسادس الابتدائي الترم الاول 2019
الثلاثاء يناير 08, 2019 9:26 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الثلاثاء، 08 يناير 2019
الثلاثاء يناير 08, 2019 8:49 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات اليوم الاثنين 7-1-2019
الإثنين يناير 07, 2019 10:50 am من طرف هنا جلال

» الأخبار وبإختصار ليوم الإثنين، 07 يناير 2019
الإثنين يناير 07, 2019 10:43 am من طرف هنا جلال

» ٢٠١٩ مراجعة نهائية أولي إعدادي جبر وأحصاء
الأحد يناير 06, 2019 12:20 pm من طرف هنا جلال


شاطر | 
 

 الأخبار وبإختصار ليوم الأحد، 30 ديسمبر 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنا جلال
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 22616
نقاط : 59011
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
الموقع : https://hanagalal.ahlamontada.com/

مُساهمةموضوع: الأخبار وبإختصار ليوم الأحد، 30 ديسمبر 2018    الأحد ديسمبر 30, 2018 10:05 am

news



الصحف المصرية: رحلة السيسى لاستعادة العواصم الإفريقية.. خفض معدل البطالة إلى 8.5٪ خلال العام الجديد.. القوات المسلحة: لم نسند مشروعات صندوق الإسكان لشركة تسويق عقارى.. طقس مائل للبرودة.. «مصر إلى أين 2020»
الأحد، 30 ديسمبر 2018 

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: رحلة السيسى لاستعادة العواصم الإفريقية، بعد حادث أتوبيس المريوطية الرد على الأرض: ضربة أمنية تقتل 40 إرهابياً فى الجيزة وشمال سيناء، السيسى: التصدى للتعديات بجميع أشكالها وعدم التنازل عن حقوق الدولة، بدء تلقى طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية، خفض معدل البطالة إلي 8.5٪ خلال العام الجديد، القوات المسلحة: لم نسند مشروعات صندوق الإسكان لأي شركة تسويق عقاري، خطة حكومية جديدة للمواطن: «مصر إلى أين 2020»، مستشار القيادة المركزية الأمريكية السابق: الجيش المصرى أكبر عائق أمام  هيمنة إيران

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تستعرض "اليوم السابع" فى عددها الصادر صباح اليوم الأحد، تحت عنوان "رحلة السيسى لاستعادة العواصم الأفريقية"، تفاصيل 21 زيارة للرئيس و112 اجتماعا تعيد أفريقيا إلى خريطة السياسة الخارجية المصرية، بالإضافة إلى العديد من الملفات والقضايا المهمة الأخرى التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى.
 
بعد ساعات قليلة من التفجير الإرهابى بالمريوطية الذى استهدف أتوبيسا سياحيا، وجهت أجهزة الأمن ضربة قوية لتنظيمات الإرهاب وطيور الظلام، وأعلنت وزارة الداخلية أن رجال الأمن نفذوا مداهمات لأوكار عناصر إرهابية، كانت تجهز لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة خاصة الاقتصادية ومقومات صناعة السياحة ورجال القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة المسيحية، وأسفرت الجهود عن مصرع 40 إرهابيا بنطاق محافظتى الجيزة وشمال سيناء.
 

  • 21 زيارة للرئيس و112 اجتماعا تعيد أفريقيا إلى خريطة السياسة الخارجية المصرية.. عضوية مجلس السلم والأمن البداية.. و 2019 تكلل إنجازات القاهرة برئاسة الاتحاد الأفريقى.. و 3 محاور تعيد إنتاج التاريخ الذهبى
  • "الداخلية": مداهمة أوكار لإرهابيين كانوا يجهزون لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة ورجال القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة المسيحية.. والعثور على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر
  • 2018 عام التحدى والإنجازات فى الكهرباء
  • مشروعات بالمليارات.. 12 محطة توليد.. تركيب 1.8 مليون عداد مسبوق الدفع.. 3 محطات دورة مركبة عملاقة ببنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية لتوفير 14.4 ألف ميجاوات.. و6 مشروعات للخطوط الهوائية
  • تفاصيل إنشاء مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بأسيوط
  • أسامة ومينا حصلا على قرض الجهاز ويؤكدان: منتجاتنا منتشرة بجميع المحافظات.. شقيقان بسوهاج نجحا فى تصنيع المفروشات والملابس بتمويل "تنمية المشروعات"
  • لأول مرة.. شركات عالمية تتقدم رسميا لإدارة منافذ المجمعات الاستهلاكية
  • "التموين": فحص العروض فى يناير.. وبدء تسليم الفروع للقطاع الخاص فى مارس لطرح السلع بأسعار مخفضة
  • "التعليم ": الانتهاء من تجهيز المدارس تمهيداً لتسليم "التابلت " لطلاب الثانوية.. الوزارة تطمئن أولياء الأمور: "التابلت" مؤمّن ولن يستطيع أحد استخدامه فى أمور غير أخلاقية

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع والأوقاف والخارجية والبترول والثروة المعدنية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والعدل والتعليم العالى والبحث العلمى والنقل والمالية والداخلية والصحة والسكان والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائبة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد عرض الجهود القائمة لرفع مستوى كفاءة شبكة الطرق السريعة فى مصر، حيث وجه الرئيس فى هذا الخصوص بمواصلة تطوير منظومة النقل فى مصر بشكل شامل وتعزيز قدرات هذا القطاع الحيوي، من خلال التوسع فى تطبيقات نظم النقل الذكية على المحاور والطرق الجديدة، لما لذلك من مردود إيجابى على أمن وسلامة سائقى المركبات، فضلا عن مساهمتها فى تطوير الخدمات وتقليل المدة الزمنية للانتقال.
 
 
بدأت وزارة التربية والتعليم تلقى طلبات المرشحين للعمل بكنترولات الثانوية العامة، ولجان النظام والمراقبة، والإدارة، وذلك بمقر الإدارة العامة للامتحانات. وأكدت الوزارة حاجتها لاختيار مرشحين للعمل رؤساء أو وكلاء لجان إدارة أو لجان النظام والمراقبة، مشيرة إلى أن هناك ضوابط وشروطا للراغبين فى التقدم، على رأسها عدم وجود مانع يحول بينهم وبين العمل بالكنترولات أو لجان الإدارة.
 
 

  • أقوى ضربة أمنية للإرهاب
  • سعفان: ربط مكاتب تشغيل العمالة إلكترونيا
  • "الغضبان": المصرى يتعرض لمؤامرة.. ولن أسمح بانهياره
  • الأمريكيون يمزقون "ذكرياتهم السيئة" مع 2018
  • الأسمرات والمحروسة وروضة السيدة.. الحلم أصبح حقيقة
  • مؤتمر دولى لربط مصر بخطوط ملاحية منتظمة فى إفريقيا
  • أول رحلة "شارتر" من بلجراد إلى شرم الشيخ
  • حواء تتفوق فى العمل الحر

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة، أن الملامح الأساسية لبرنامج عمل الوزارة في العام الجديد، يرمي إلي خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5% لتصل إلي 8.5% من قوة العمل، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتؤهلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم، وصدور قانون العمل الجديد المعروض حاليا علي البرلمان، سيحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدني معدلات ممكنة.
 
حذرت القوات المسلحة أمس كافة المواطنين من التعامل مع أي أفراد أو شركات تسويق عقاري تقوم بتحرير خطابات إسكان للمشاريع التابعة لصندوق إسكان القوات المسلحة سواء بالتخصيص او التنازل منعاً لوقوعهم ضحايا أعمال نصب، واوضح العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة انه تم ضبط تشكيل عصابي يتزعمه بعض المدنيين تخصص في تلك الأعمال مقابل مبالغ مالية كبيرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وأكد الرفاعي ان القوات المسلحة لم تقم بإسناد أعمال التسويق العقاري للوحدات السكنية المملوكة لها لأي أفراد أو شركات تسويق عقاري وأن التعامل بخصوص تلك الوحدات يتم فقط من خلال صندوق إسكان القوات المسلحة.
 
 

  • الأقصر تتزين لأعياد رأس السنة
  • 17 ألف تابلت للتوزيع بمدن القناة.. شوقى: الجهاز مجاناً ولا غرامة على التلف والفقد
  • الصحف الغانية فخورة بصلاح
  • لاسارتى يقود أول تدريبات الأهلى اليوم
  • "شريان الأمل" طريق الإسكندرية إلى المستقبل
  • "الأخبار" ترصد ملحمة الإنجاز فى محور المحمودية
  • بالأرقام.. إنجازات مشروعات الكهرباء والطاقة فى عام
  • "الأخبار" تشارك فى أولى تجارب المركز الإلكترونى لخدمات التجنيد
  • جروس يحذر لاعبى الزمالك من التهاون فى الدور الثانى
  • منتخب اليد يفوز على لاتفيا ودياً استعداداً للمونديال
  • طقس مائل للبرودة.. ونوة عيد الميلاد تغرق الإسكندرية

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علمت «المصرى اليوم» أن مجلس الوزراء أرسل تكليفات إلى جميع الوزارات، بإعداد محاور لخطة حكومية عامة تحمل اسم «مصر إلى أين 2020»، تمهيدا لتجميع الخطة ومناقشتها داخل مجلس الوزراء، قبل عرضها على رئيس الجمهورية والإعلان عنها للرأى العام، وقالت مصادر حكومية إن الخطة ترتكز على استفادة المواطن من نتائج الإصلاح الاقتصادى، من خلال برنامج يتضمن العديد من المشروعات الجديدة، ومعرفة موقف المشروعات الجارى إنشاؤها، كنوع من تقييم الأداء، وضمان المتابعة الدورية، كما تستهدف أن تكون خطوة على طريق «رؤية مصر 2030».
 
 
قال مستشار القيادة المركزية الأمريكية السابق نادر أوسكوى، مؤلف كتاب «الحرس الثورى الإيرانى والحروب فى الشرق الأوسط»، إن الجيش المصرى يُعد كبرى العقبات الاستراتيجية ضد المشروعات الإقليمية الإيرانية بالهيمنة على المنطقة، وإنشاء محور النفوذ الدائم لها فى الشرق الأوسط أو ما يُعرف بـ«الهلال الشيعى».
وكشف «أوسكوى»، وهو حالياً كبير باحثى مرکز سكوكروفت للاستراتيجية والأمن فى المجلس الأطلنطى، خلال حواره مع «المصرى اليوم» من واشنطن، أن تقارير أمنية غربية أشارت إلى اتصالات بين النظام الإيرانى وجماعة الإخوان خارج مصر، موضحاً أن النظام الإيرانى يرتبط بصلات وثيقة مع الجماعات الإرهابية السُّنية فى العالم لمحاربة أعداء إيران.
 

  • الأهلى يرفض الراحة والزمالك يعلن صفقاته الشتوية خلال ساعات
  • رئيس دار الأوبرا: لا توجد قائمة بمطربين ممنوعين على مسارحنا
  • تكليفات لجميع الوزارات بإرسال المحاور والمشروعات الجديدة
  • تنسيق روسى تركى بعد انسحاب أمريكا من سوريا
  • ختام مهرجان التحطيب التاسع بـ"ساحة أبو الحجاج" فى الأقصر
  • مى عبدالحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى: 120 ألف عميل يتسلمون وحداتهم فى 2019

 
 
 





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://hanagalal.ahlamontada.com
 
الأخبار وبإختصار ليوم الأحد، 30 ديسمبر 2018
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هنا جلال التعليمية :: المنتدى الإخباري :: الأخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: